الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار أدباء مصر يكرم أسامة الرحيمي والشيمي وعبد الرحيم طايع في الدورة المقبلة

اسرار الاسبوع عقدت أمانة مؤتمر أدباء مصر الأربعاء، اجتماعا، بقصر ثقافة الجيزة لمتابعة ومناقشة التحضيرات للمؤتمر فى دورته هذا العام.

وقال الشاعر سعيد عبد المقصود أمين عام مؤتمر أدباء مصر في افتتاح الاجتماع الأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر أنه أول اجتماع للأمانة بكامل هيئتها بحضور رئيسها الدكتور شاكر عبد الحميد أحد أبرز نقاد مصر والعالم العربى.

وأكد رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، أن "قوة الأمانة وقوة قراراتها جعل بيننا قيمة وقامة أدبية بحجم الدكتور شاكر عبد الحميد رئيس الدورة الـ 31 لمؤتمر أدباء مصر، الذى علمنا فلسفة علم الجمال كى نستطيع أن نحلم بعالم أجمل"، مشيرا إلى أن أدباء مصر هم أصحاب المبادرة دائما نحو تثقيف هذا المجتمع يرقبون تغيراته وجميعنا معكم وبكم بهدف الوصول للناس، وأضاف أن الهيئة فى خدمة أدباء مصر ومبدعيها.

Sponsored Links

وكرمت الأمانة العامة عن الوجه البحري الكاتب سعيد نوح، وعن الوجه القبلى الشاعر عبد الرحيم طايع، كما ستكرم عن الراحلين الشاعر محمود مغربى، وعن النقاد الناقد شريف رزق، وعن الإعلاميين ستكرم الأمانة الإعلامي أسامة الرحيمى، بينما عن الأديبات ستكرم الأمانة الروائية منى الشيمى.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار أدباء مصر يكرم أسامة الرحيمي والشيمي وعبد الرحيم طايع في الدورة المقبلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا