الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار فيديو.. «تنشيط السياحة»: المطارات المصرية أصحبت أكثر تأمينًا

اسرار الاسبوع أشاد سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، بما وصلت إليه المطارات المصرية، وبالأخص مطارات القاهرة، وشرم الشيخ، والغردقة، من مستوى عالٍ في الإجراءات الأمنية المُتخذة لتأمين الرحلات.

وقال «محمود»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «دعاء جاد الحق»، في برنامج «اليوم في ساعة»، المذاع عبر فضائية «النهار اليوم»، مساء الأربعاء، إن «المطارات المصرية في الوقت الراهن تعتبر من أفضل المطارات على مستوى العالم من حيث الإجراءات الامنية»، معربًا عن تمنياته بأن يصب تقرير الوفد الأمني الروسي، الذي يزور القاهرة حاليًا، في مصلحة «مصر».
وتابع: «السياحة الروسية مصدر هام من المصادر السياحية لمصر، ولكن حدث هبوط حاد في مؤشراتها بعد حادث سقوط الطائرة الروسية، بلغت نسبته 95%، وعلى إثر ذلك طلبت السلطات الروسية اتخاذ عدة إجراءات أمنية بالمطارات المصرية».
وأوضح أن هناك بوادر أمل في عودة السياحة إلى «مصر»، بداية من أكتوبر المقبل، وزيادة نسبتها في عام 2017، مؤكدًا أن السياحة لن تستعد عافيتها بصورة كاملة إلا في عام 2018.
وكان وفد أمني روسي، وصل عصر اليوم الأربعاء، إلى مطار القاهرة؛ لعقد عدد من اللقاءات مع مسؤولين بالطيران المدني، وإجراء عدة جولات بمطار القاهرة؛ للوقوف على أحدث الإجراءات الأمنية المُتخذة لتأمين الرحلات والركاب، تمهيدًا لرفع الحظر عن السفر إلى «مصر».

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اخر الاخبار فيديو.. «تنشيط السياحة»: المطارات المصرية أصحبت أكثر تأمينًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا