الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار محافظة كفر الشيخ تخصص 105 إسعاف وانتشار سريع لعيد الأضحى

اسرار الاسبوع أعلن محافظة كفر الشيخ أمس حالة الاستنفار استعدادا لعيد الأضحى.
وقرر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، فتح جميع الحدائق والمتنزهات العامة وحديقة صنعاء ، ومصيف بلطيم وبحيرة البرلس للمعيدين أيام عيد الأضحى مجانا .

كما قرر تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المحافظة، وغرف عمليات فرعية بالمراكز والمدن؛ لتلقي شكاوى المواطنين، والعمل على حلها، ومتابعة الخدمات خلال عيد الأضحى.

وكلف المحافظ بتكثيف الرقابة التموينية، والمرور بشكل دائم على المجازر والأسواق، والمخابز، وتوفير أسطوانات البوتاجاز، واللحوم، والسلع الغذائية بالمنافذ، والرقابة على منافذ السلع الغذائية، والاستهلاكية، وزيادة المعروض من اللحوم الحمراء قبل العيد للحفاظ على الأسعار بمعدلاتها الطبيعية من خلال المنافذ بالقرى لبيع اللحوم الحمراء بالتنسيق مع والزراعة.

Sponsored Links

كما اصدر قرارا بفتح الحدائق العامة، والمتنزهات أمام الجمهور، والعمل على نظافتها؛ لاستقبال الرواد خلال إجازة العيد، والكشف الفني على المراكب النيلية؛ للتأكد من مطابقتها لمعايير السلامة والنقل؛ حفاظا على أرواح المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم إلقاء أي مخلفات بنهر النيل.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بضرورة تكثيف حملات النظافة، والتجميل بالشوارع، والمدن ومراكز المحافظة، وسرعة استكمال عمليات الرصف والإنارة، والاهتمام بالحدائق والمتنزهات العامة، وتكثيف الحملات المرورية، وضبط السيارات المخالفة، وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية داخل شوارع وميادين ومدن المحافظة، وإزالة الإشغالات، والباعة الجائلين، ومتابعة حالات التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية.

كما أعلنت مديرية الصحة برئاسة الدكتورة لميس المعداوى وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ تخصيص 95 سيارة إسعاف للتواجد على الطرق العامة والسريعة والفرعية في جميع مدن ومراكز المحافظة، وذلك استعدادًا لعيد الأضحى المبارك
كما أعلنت تخصيص 10 سيارات منها للانتشار السريع، مزودة بجميع المستلزمات الطبية الحديثة، التي تستخدم في حالات الطوارئ، وتكليف 4 مشرفين لمتابعة سيارات الإسعاف على مستوى المحافظة، للوقوف على مدى جاهزية تلك السيارات أثناء العمل.

وأكد احمد الجنزوري مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ خلال تصريحات صحفية ، أن هناك غرفة عمليات رئيسية، ويوجد بها 7 خطوط على رقم 123، وخط اتصال مباشر استراتيجي تنسيقي بين إسعاف كفر الشيخ والنجدة من أجل سرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين، وكذا تأمين مصيف بلطيم، والتجمعات الكبرى من خلال الحدائق والمتنزهات في المحافظة.
وقال إن الهيئة تلقت إشارة من هيئة الإسعاف المصرية ووزارة الصحة تفيد بمنع الإجازات للعاملين بالإسعاف في أيام الاحتفالات بعيد الأضحى.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار محافظة كفر الشيخ تخصص 105 إسعاف وانتشار سريع لعيد الأضحى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا