الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار استمرار صرف معاشات شهر سبتمبر

اسرار الاسبوع قال أبو المجد عبداللاه رئيس صندوق التامين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي إنه عمليه صرف المعاشات منتظمة بجميع منافد الصراف الالي ATM و منافذ الصرف التابعة للهيئة و كذلك البنوك و مكاتب البريد المنتشرة علي مستوي الجمهورية .

وأضاف أبو المجد بأن منافذ الصرف مستمرة الخميس، في صرف المعاشات و منذ الساعات الاولي من الصباح و حتي حصول اخر مستحق علي مستحقاته وإنه تم صرف المعاشات لعدد 5 ملايين حالة معاش بدءاً من يوم الخميس الاول من سبتمبر و حتي الاربعاء و انه تم وضع خطه عمل لتوصيل جميع الحقوق التامينيه الي مستحقيها بالمنازل ممن طلب تلك الخدمة المجانية .

واشاد ابو المجد بتفاني العاملين بهيئه التامينات و حرصهم علي التواجد بعد ساعات العمل للتأكد من صرف المعاشات لكل المستحقين قبل عيد الاضحي المبارك و حرصهم علي عدم الغياب حيث انخفضت نسبه الغياب والاجازات عن متوسطاتها في هذا التوقيت من السنه.
ومن جانبه صرح سامي عبدالهادي رئيس صندوق التامين الاجتماعي للعاملين بقطاع الاعمال العام و الخاص بان عدد المعاشات التي تم تحويلها للبنوك بلغ 1.9 مليون حاله بخلاف ما يتم الصرف لهم من منافذ الهيئه و البريد .

Sponsored Links

و اشار عبدالهادي بان غرفة العمليات المركزية و المشكله من قيادات التامينات و تحت الرئاسه المباشرة لوزير التضامن قد تلقت بعض الشكاوي و التي تمثلت في الزحام ببعض المناطق التامينيه و كان الحل فوري و سريع بزيادة عدد المنافذ و الصرافين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار استمرار صرف معاشات شهر سبتمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا