الارشيف / أخبار مصر

انتصار جديد.. الجيش يحبط مخطط إرهابي ويضبط 110 قنبلة بشمال سيناء

اسرار الاسبوع .. الخميس 08 سبتمبر 2016 07:22 مساءً ... تمكنت الثاني الميداني، مساء الخميس، في رصد واكتشاف أحد التجمعات الخاصة بالعناصر التكفيرية شديدة الخطورة بنطاق شمال سيناء، والعثور على مخزنًا للعبوات الناسفة عثر بداخله على 110 قنبلة مجهزة ومعدة لاستهداف عناصر والشرطة المدنية، وكميات كبيرة من الدوائر الكهربائية وأجهزة التفجير المستخدمة مع العبوات الناسفة.

وفجرت القوات نفقًا متصلًا بمنزلين تابعين للعناصر التكفيرية عثر بداخله على كميات من المهمات والملابس المموهة والأعلام التي تستخدمها العناصر الإجرامية، وضبط 4 مخازن وملجأ تحت الأرض وعدد من الأوكار التى تستخدمها العناصر الإرهابية المسلحة فى أعمال التسلل والهروب والاختباء خلال المواجهات مع قوات التأمين.

Sponsored Links

وتواصل قوات إنفاذ القانون تمشيط المنطقة لضبط العناصر التكفيرية وفرض السيطرة الأمنية الكاملة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال سيناء.

------------------------
الخبر : انتصار جديد.. الجيش يحبط مخطط إرهابي ويضبط 110 قنبلة بشمال سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا