الارشيف / أخبار مصر

الثلاثاء.. توقيع بروتوكول تعاون بين مستشفى سرطان الأطفال ودار الأوبرا

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 09:01 مساءً ... توقع مستشفى سرطان الأطفال (57357)، بعد غد الثلاثاء، بروتوكولا للتعاون مع دار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور الدكتورة إيناس عبد الدائم، رئيس دار الأوبرا المصرية.

وصرح هشام عبدالسلام، المسئول الإعلامي لمستشفى سرطان الأطفال، بأن البروتوكول الذي سيتم توقيعه بقاعة المؤتمرات بالمستشفى، يهدف إلى تعزيز دور دار الأوبرا المصرية ومسئوليتها الاجتماعية في تنمية المجتمع، حيث يقوم دار الأوبرا المصرية في إطار مسؤوليته الاجتماعية بدعم المستشفى ومشروعاته التوسعية.

وأضاف أن البروتوكول يتضمن تبني دار الأوبرا تدريب كورال أطفال المستشفى عن طريق أساتذة متخصصين، ودعوة الفرق الفنية والعازفين بجانب الفرق الأجنبية لزيارة الأطفال المرضى مع تقديم بعض الأنشطة والورش الفنية واستضافة الأطفال بحفلات وعروض الأوبرا التي تناسبهم، والتي ستبدأ بعرض أغاني ديزني والأنشطة الثقافية والفنية التي من شأنها الارتقاء وتنمية قدرات ومهارات هؤلاء الأطفال كخطوه هامة إلى طريق شفائهم.

Sponsored Links

وتابع أن البروتوكول يتضمن أيضا قيام المستشفى بعمل توعية ضد مرض السرطان ومسبباته وكيفية الوقاية لموظفين دار الأوبرا، واستضافة جميع الزيارت من العاملين والضيوف المنسقة من دار الأوبرا المصرية للمستشفى، للتخفيف عن الأطفال المرضى ورسم البسمة على وجوههم.

------------------------
الخبر : الثلاثاء.. توقيع بروتوكول تعاون بين مستشفى سرطان الأطفال ودار الأوبرا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا