الارشيف / أخبار مصر

منتصر الزيات: نقابة المحامين «شاخت».. وعايزين نقول لسامح عاشور «شكرًا»

Sponsored Links

قال منتصر الزيات، المرشح على مقعد نقيب المحامين، إن نقابة المحامين الآن "شاخت" بعد أن ظل منافسه سامح عاشور نقيبا منذ عام 2001، معلقاً بسخرية: "عايزين نقوله زي فودافون .. شكرًا".

وقال «الزيات» في تصريحات خاصة لـ«الشروق» اليوم الأحد، إنه ابن الجماعة الإسلامية بالفعل ولكنه استقال من جميع التنظيمات الإسلامية منذ عام 1984، مضيفًا أنه داخل نقابة المحامين مجردًا من الميول السياسية وسيكون نقابيًا مدافعًا عن الجميع.

Sponsored Links

وأضاف أنه في حالة نجاحه سيقدم الكثير من الخدمات للمحامين خاصة في ملف الحريات، ودعم الشفافية في الأمور المالية للنقابة، ورفع معاشات المحامين.

وتابع «الزيات» في تصريحات للصحفيين، إن وجود 29 مرشحا على مقعد النقيب في الانتخابات التي تجري في نقابة المحامين اليوم، بمثابة "امتهان" للمهنة، مشيرًا إلا أنه لا يعترض على حق أي شخص في الترشح ولكن بشرط وجود تاريخ وإسهام حقيقي له في مهنة المحاماة.

وأضاف أنه في حالة نجاحه سيصنع مسودة لقانون المحاماة سيناقشها مع كل المحامين لتفادي الثغرات الموجودة في القانون الحالي، معلقاً: "أنا مش عايز منصب النقابة غير فترة واحدة فقط".

وتعقد اليوم انتخابات التجديد في نقابة المحامين ويتنافس عليها 330 مرشحا منهم 29 على منصب النقيب.

------------------------
الخبر : منتصر الزيات: نقابة المحامين «شاخت».. وعايزين نقول لسامح عاشور «شكرًا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا