الارشيف / أخبار مصر

بالصور.. الداخلية تواصل جهودها لمحاربة الغلاء وتلتقي بالتجار بـ4 محافظات

Sponsored Links
واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية وكبار تجار السلع الغذائية لمواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار والالتزام بعرض المنتجات والسلع بالأسعار المناسبة.

عقد اللواء رضا طبلية مدير أمن بني سويف اجتماعاً مع عدد من تجار الفاكهة والخضروات بالمحافظة وتم الاتفاق على محاربة الغلاء وتقديم السلع للمواطنين بهامش ربح بسيط لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

كما التقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط مع مسئولى مديرية التموين بالمحافظة لتوفير كميات إضافية من زيوت الطعام، كما قام بالمرور بعدد من الأسواق لملاحظة الحالة التموينية للمحافظة، وعلى شادر الخضروات والفاكهة والمحال التجارية والجزارة بدائرة مدينة أسيوط وبصحبته لجنة من مباحث التموين ومديريات الطب البيطرى والصحة والتموين.

Sponsored Links

فيما قام اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية بالمرور على المجمعات الاستهلاكية والأسواق بمدينة طنطا، حيث وجه قيادات مباحث التموين بالمديرية بعقد لقاءات مع كبار التجار بالأسواق وأصحاب الكيانات والمراكز التجارية الكبرى للعمل على خفض أسعار السلع وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين ومداومة المرور على الأسواق.

ومن جانبها شنت مديرية أمن الاسماعيلية، حملة تموينية موسعة بالمحافظة لمتابعة الأسواق إذ تم المرور على سوق الجمعة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية والتقى مع عدد من التجار وتم الاتفاق على مراعاة الأسعار وعدم المغالاة غير المبررة فيها.

وفي نفس الشياق، تمكنت مديرية أمن الإسماعيلية من ضبط 5 قضايا تهرب ضريبي وقضية أغذية منتهي الصلاحية.

------------------------
الخبر : بالصور.. الداخلية تواصل جهودها لمحاربة الغلاء وتلتقي بالتجار بـ4 محافظات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا