اخر الاخبار اتحاد الغرف السياحية يقترح إجراء الانتخابات بالقوائم

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع - نورا على: القرار النهائى يحسمه الوزير


انتهى مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية من إعداد التصور الخاص باللائحة الانتخابية الجديدة، للغرف والاتحاد، تمهيدا لعرضها على وزير السياحة يحيى راشد الأسبوع المقبل، وفقا لما أكدته نورا على، رئيسة الاتحاد بالتعيين فى تصريحات خاصة لـ(الشروق).

Sponsored Links


«التصور الجديد الذى قدمه أعضاء الاتحاد يتضمن نظاما للانتخابات بالقوائم، بحيث يختار عضو الجمعية العمومية قائمة تتضمن رئيس الغرفة المرشح ومعه أعضاء المجلس الذى اختارهم المرشح ضمن قائمته»، أوضحت على.


وكان يحيى راشد، وزير السياحة قد أصدر قرارا فى بداية يوليو الماضى بحل مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية، والذى تم تشكيله نتيجة الانتخابات التى أجريت بتاريخ نهاية فبراير من العام الماضى، وقد تضمن القرار تشكيل لجنة تتولى جميع أعمال مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية لمدة 6 أشهر من تاريخ سريان هذا القرار أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد أيهما أقرب، ويكون تشكيل اللجنة من نورا على عبدالسميع (رئيسا)، كريم محسن عثمان كامل (نائب الرئيس)، وبعضوية كل من مصطفى خليل (عضو وأمين الصندوق)، وكامل كمال أبوالخير، ونادر الببلاوى.


كما نص القرار على حل مجالس إدارات جميع الغرف السياحية، وتضمن تشكيل لجنة تتولى مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة مؤقتا ولمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد للغرفة أيهما أقرب. كما أصدر الوزير قرارا وزاريا فى نوفمبر الماضى برقم 868 لسنة 2016، بمد عمل لجان تسيير أعمال الغرف السياحية لمدة شهرين وحتى 18 يناير 2017، تمهيدا لإجراء الانتخابات.


وأشارت رئيس الاتحاد إلى أن القائمة لكل مرشح ستشمل ترشيح نائب الغرفة، وأمين الصندوق، مضيفة إلى أن هذا النظام فى حالة إقراره من وزير السياحة سيكون مطبق لأول مرة فى تاريخ الغرف السياحية والاتحاد.


وأكدت على أن من ضمن الاقتراحات التى صاغها أعضاء الاتحاد أن يتم تمثيل إدارات الفنادق العالمية داخل غرفة المنشآت الفندقية بدلا من مديرى الفنادق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار اتحاد الغرف السياحية يقترح إجراء الانتخابات بالقوائم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق