الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. سامح عاشور: خضت معركة الانتخابات للدفاع عن «المحامين» من احتلال الإخوان

Sponsored Links

بعد ظهور المؤشرات الأولية بفوزه في انتخابات نقابة المحامين، أكد سامح عاشور، نقيب المحامين تقدمه في الانتخابات النقابية بـ10 آلاف صوت ليتفوق على أقرب منافسيه منتصر الزيات، لافتًا إلى النتائج الرسمية ستظهر بعد جمع الأصوات في اللجان الفرعية في المحافظات.

وقال «عاشور» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أمس الأحد، إن "النتائج الأولية في اللجان الفرعية تشير لفوزه وأنه الأقرب للفوز للمرة الثانية متصلة في انتخابات نقابة المحامين".

Sponsored Links

وأضاف نقيب المحامين، أنه "كان في معركة للدفاع عن النقابة من ما وصفه بمحاولة احتلال جماعة الإخوان المسلمين لها"، مشيرًا إلى محاولات الجماعة للسيطرة على النقابة لتكون أولى الخطوات لعودتهم إلى الحياة مرة أخرى في مصر.

جدير بالذكر، أن انتخابات نقابة المحامين على مقعد النقيب قد انطلقت، صباح أمس الأحد، في منافسة قوية بين سامح عاشور النقيب السابق ومنتصر الزيات أقرب المنافسين له، وعدد آخر من المرشحين، وأشارت النتائج الأولية للانتخابات بفوز سامح عاشور بالانتخابات بـ10 آلاف صوت، وفقًا لما أعلنته حملته.

------------------------
الخبر : فيديو.. سامح عاشور: خضت معركة الانتخابات للدفاع عن «المحامين» من احتلال الإخوان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا