الارشيف / أخبار مصر

أحمد موسى يتهم «حماس» بالاتفاق مع إسرائيل على الانفصال بـ«غزة» وتأسيس الدولة الإسلامية

Sponsored Links

اتهم الإعلامي أحمد موسى، حركة «حماس» الفلسطينية بعقد اتفاق مع سلطات الاحتلال الإسرائيلية، لإقامة الدولة الإسلامية في قطاع غزة، وانفصالها عن الضفة والدولة الفلسطينية.

وقال «موسى» خلال برنامجه «على مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، الأحد، إن «حماس» اتفقت مع سلطات الاحتلال على الإنفصال بقطاع غزة وتأسيس الدولة الإسلامية هناك، في ظل وجود عدد من الجماعات الإرهابية والمتطرفة داخل القطاع والذين ترعاهم «حماس»، وفقًا لقوله.

Sponsored Links

وأوضح أن «حماس» أقنعت الجانب الإسرائيلي بهذا الاتفاق بعد التوصل لآليات حماية حدود المناطق التي تحتلها إسرائيل، وأن التهديد التي ستشكلها الدولة الجديدة سيكون على مصر، أملا في الحصول على سيناء وضمها لدولتهم المزعومة.

وتابع «موسى»: "هل ستصمت مصر أمام تهديد حدودها مع غزة؟، حماس أثبتت خلال الفترات الماضية أنها لا توجه رصاصة واحدة تجاه إسرائيل ودائمًا ما تتبنى الهجمات الإرهابية ضد مصر، فنواياهم باتت واضحة ضد مصر، ولن نصمت أمام أي تهديد على مصر أو يزيد تمزيق الدولة الفلسطينية".

------------------------
الخبر : أحمد موسى يتهم «حماس» بالاتفاق مع إسرائيل على الانفصال بـ«غزة» وتأسيس الدولة الإسلامية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا