الارشيف / أخبار مصر

«القابضة للمياه»: غرف عمليات لإنقاذ الإسكندرية والبحيرة والمنوفية

Sponsored Links

أحمد عبد الحافظ
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 3:19 م | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 3:19 م

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، تشكيل ثلاث غرف عمليات في ثلاث محافظات لمحاولة إنقاذها من الغرق في مياه السيول.

وقال محيي الصيرفي المتحدث باسم «القابضة لمياه الشرب» إن ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة، بدأ صباح الأربعاء، زيارات لغرف عمليات محافظات الإسكندرية والبحيرة والمنوفية، لمتابعة عمليات شفط المياه من الشوارع، وانتظام تقديم الخدمة وعدم تأثرها بالسيول التي ضرت المحافظات الثلاث منذ مساء الثلاثاء.

Sponsored Links

وأضاف «الصيرفي»، أنه تم الدفع بسيارات شفط المياه من بعض الشركات التابعة للشركة القابضة وتم الدفع بسبع سيارات لمحافظة البحيرة، وست سيارات للإسكندرية، وثلاث سيارات لمدينة السادات بالمنوفية، بالإضافة إلى سيارات الشفط الموجودة بالشركات في المحافظات الثلاث للمساعدة في إنهاء ورفع المياه الناتجة عن السيول.

وأشار إلى التعاون مع أجهزة المحافظات الثلاث التي تعرضت للأمطار، والتنسيق بين الشركة القابضة والقوات المسلحة، حيث قامت بالدفع بمعداتها لرفع المياه في الإسكندرية.

------------------------
الخبر : «القابضة للمياه»: غرف عمليات لإنقاذ الإسكندرية والبحيرة والمنوفية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا