الارشيف / أخبار مصر

عن زيارة السيسي للإسكندرية.. إبراهيم عيسى: الرئيس هبط من القمر إلى «أرض الواقع»

Sponsored Links

وصف الإعلامي إبراهيم عيسى، زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمشروع توسعة محطة معالجة الصرف الصحي الشرقية بمحافظة الإسكندرية، صباح أمس الأحد، بأنها أهم زيارة نفذها الرئيس منذ توليه المسؤولية، وبمثابة مواجهة حقيقية مع المشكلات في مصر.

وأضاف خلال برنامجه "مع إبراهيم عيسى"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، أمس الأحد، "زيارة الرئيس لمحطة معالجة الصرف الصحي دليل على هبوطه من سطح القمر إلى أرض الواقع المتهالك والممتلئ بالمشكلات، خاصة وأن السيسي كان يتصور أن المشروعات العملاقة التي يطلقها من شأنها إنهاء الأزمات التي يعاني منها واقع الحال في مصر".

Sponsored Links

وأكد «عيسى» أن الميزانية المخصصة لتنفيذ مشروعات صرف صحي في مصر انخفضت بشكل كبير لتصل إلى 4 مليار جنيه، بدلا من 15 مليار قبل اندلاع ثورة 25 يناير، مطالبًا الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع ملف الصرف الصحي ومياه الشرب على قائمة أولويات الدولة.

وتابع: "يجب أن يكون هدف الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة ولايته الأولى هو توصيل مياه شرب نظيفة للمصريين خلال 3 سنوات، وسيكون بذلك قد حقق مجدًا عظيمًا، فهذا الحلم أهم من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة واستصلاح المليون ونصف فدان".

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد تفقد مشروع توسعة محطة معالجة الصرف الصحي الشرقية بالإسكندرية، في زيارة مفاجئة للمحافظة في ساعة مبكرة من صباح أمس الأحد، برفقة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، والدكتور حسام المغازي وزير الموارد المائية والري.

------------------------
الخبر : عن زيارة السيسي للإسكندرية.. إبراهيم عيسى: الرئيس هبط من القمر إلى «أرض الواقع» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا