الارشيف / أخبار مصر

«مستقبل وطن»: هدفنا تشكيل الحكومة

Sponsored Links

الغربية - علاء شبل
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 2:37 م | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 2:37 م

قال محمد بدران رئيس حزب «مستقبل وطن»، إن "الحزب تم دعمه بكوادر شابة لخوض الانتخابات البرلمانية من ذوي القدرات الفائقة ليكونوا نوابا أقوياء في البرلمان قادرين على صنع مستقبل مشرق لشعب مصر الذي عانى من المرار والخراب والفقر".

Sponsored Links

وأضاف «بدران»، خلال مؤتمر جماهيري لحزب مستقبل وطن، مساء الثلاثاء، لدعم أحد مرشحيه بقرية بلاي في الغربية، أن "الحزب يهدف إلى تشكيل الحكومة وبناء مستقبل بلدنا والدفاع عن حقوق الغلابة، من خلال تحقيق آمال الآلاف من الشباب الذين يسعون إلى تخطيط وبناء مستقبل بلدهم بأيديهم"، لافتا إلى أن "الحزب تم تأسيسه من مجموعات شبابية ممن تصدوا لأعمال تخريب أو اشتباكات دامية حاقدة عقب ثورة 30 يونيو".

وأوضح: "شباب «مستقبل وطن» ليسوا رجال أعمال ولكنهم من البسطاء الذين قرروا أن يحلموا بالقدرة على امتلاك حلول واقعية لمشكلات الدولة وتطوير البنية التحتية والمرافق والخدمات العامة التى تمس حياة المواطنين الكادحين"، مؤكدا أن "دور نواب الحزب هو السعي لوضع تشريعات قانونية تتبني حل مشكلات الملايين من المصريين من البطالة وبناء المصانع والمؤسسات التنموية التى تهدف إلى زيادة وتطوير الاقتصاد القومي ومواجهة التي أثقلت كاهل المواطنين المطحونين".

------------------------
الخبر : «مستقبل وطن»: هدفنا تشكيل الحكومة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى