الارشيف / أخبار مصر

عقب زيارة السيسي.. شركة الصرف بالإسكندرية تضع خطة عاجلة لعلاج الشبكة

Sponsored Links

قال اللواء إبراهيم نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية إن زيارة الرئيس السيسي أمس للمحافظة أتت بنتائج مثمرة في طرح حلول وعلاج للأزمة التي تعاني منها المحافظة وتسببت في غرق شوارعها خلال الأسبوع الماضي، مؤكداً أنه عقب الزيارة عقد اجتماع عاجل مع مسؤولي الشركة وأعدوا خطة للتنفيذ وطرحها على المحافظ بالإنابة صباح اليوم للبدء في تنفيذها على الفور، في استكمال خطة العلاج خلال 10 أيام مقبلة.

وأضاف نافع، أنه تقرر إعادة هيكلة جميع شبكات الصرف وتغيير الشنايش، لافتاً إلى أن الإدارة المركزية لتنفيذ مشروعات الصرف الصحي سوف تسند أعمال رفع كفاءة الشبكة تحت إشراف ، وذلك لسرعة الإنجاز في تنفيذ المهمة.

Sponsored Links

وأشار نافع إلي أن الرئيس السيسي أعطى تعليماته بالبدء في علاج المناطق الفقيرة المتضررة وصرف تعويضات لهم، وذلك بمنح نصف مليار جنيه من صندق تحيا مصر لعلاج الأزمة بالكامل، مضيفاً أن خطة العلاج ورفع الكفاءة سوف تبدأ بالبؤر الساخنة لتجمعات المياه، خاصة في منطقة شرق الإسكندرية وطريق الكورنيش بالإضافة إلى أماكن الأنفاق وأسفل الكباري.

جاء ذلك بعد الزيارة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح أمس الأحد، بحضور رئيس الوزراء ووزراء الإسكان والمرافق، والموارد المائية والري، والتنمية المحلية، وقائد المنطقة الشمالية العسكرية، والقائم بأعمال محافظ الاسكندرية.

------------------------
الخبر : عقب زيارة السيسي.. شركة الصرف بالإسكندرية تضع خطة عاجلة لعلاج الشبكة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا