أخبار عاجلة

حلقة جديدة من مسلسل الفساد--القبض علي وكيل بتهمة الإختلاس

حلقة جديدة من مسلسل الفساد--القبض علي وكيل بتهمة الإختلاس
حلقة جديدة من مسلسل الفساد--القبض علي وكيل وزارة التموين بتهمة الإختلاس
Sponsored Links

 

 

Sponsored Links

 

 

كتب/: طارق عيد

الدولة تحارب الفساد ويوم بعد يوم تضع السلطات يدها داخل عش الدبابير وتلقي القبض علي من تسول له نفسه لعبث بما يخص المواطن فقد قررت محكمة جنح اللبان بغرب الاسكندرية، تجديد حبس وكيل مديرية التموين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لإتهامه بإهدار المال العام ومصالح المواطنين وتسهيل الاستيلاء على 11 ألفًا و 700 بطاقة تموين خاصة بالمواطنين والاستيلاء على الدعم الخاص بهم بالتعاون مع البدالين واصحاب المخابز، ووجهت له النيابة 3 اتهامات هي الاختلاس والتربح والاضرار العمدي بالمال العام.

 

 

وكانت قد كشفت تحقيقات النيابة العامة باشراف المستشار وليد البحيرى محامى عام غرب، قيام المتهم "اميل" وكيل مديرية التموين، بالتؤاطو مع اصحاب المخابز وبدالى التموين لتسهيل لهم الاستيلاء على الدعم الخاص بالبطاقات والتى كان من المفترض تسليمها لاصحابها منذ فترة طويلة .

 

وكان قد تقدم مبارك عبد الرحمن وكيل بالاسكندرية، ببلاغ الى مباحث الاموال العامة، يفيد باكتشاف سرقة بطاقات التموين من المديرية، كانت مجهزة لتوزيعها علي اصحابها من المواطنين.

وتمت إحالة الموضوع إلي النيابة التي قامت بتشكيل لجان وابلاغ مباحث الاموال العامة والنيابة الادارية، وتبين من التحقيقات، قيام وكيل مديرية التموين بسرقة 11 الفاً و700 بطاقة ذكية، حيث كان يتولى مسئولية التنسيق بين التموين وشركة افيت للبطاقات الذكية.
على الفور تم القبض عليه وعرضه على النيابة التي أمرت بحبسه 15 يوماً على ذمة التحقيق.