الارشيف / أخبار مصر

أعضاء من الجالية الروسية بالغردقة: مصر بيتنا الثاني.. ونشعر فيها بالأمان

Sponsored Links

في مدينة السحر والجمال، يعيش أكثر من 10 آلاف روسي، يعتبرون مدينة الغردقة، بمثابة البيت الثاني لهم بعد روسيا، مؤكدين أن منهم من يعيش في الغردقة منذ 5 سنوات قبل الثورة، وحتى الآن وهم يشعرون بالأمان.

قالت تتانيا، "حضرت إلى مصر 10 مرات لزيارة أصدقائي الروس، وخلال تلك الفتة أصبح لي أصدقاء كثيرين حتى أنني حضرت فرح صديق مصري بالصعيد وشاهدت الطيبة التي ترسم على وجوههم"، مشيرة إلى أنه أثناء الثورة كنت في مصر وتحديدا فى الغردقة ولم نشعر بأي خوف وأصررت على أن أحتفل بعيد ميلادي وسط أصدقائي الروس والمصريين بالغردقة.

Sponsored Links

أما نينا من روسيا، أضافت، "حضرت مع صديقتي وهى من عرفتني بمعظم العائلات الروسية المقيمة بالغردقة، وشعرت فعلا بطيبة أهل المدينة الساحرة".

واستطرت قائلة، إنه "عندما سمعت عن سقوط الطائرة قبل نزولي إلى الغردقة كنت قلقة، ولكن صديقاتي طمأنوني وعندما حضرت تأكدت أن الأمور بخير".

وقالت يانا روسية الجنسية مقيمة منذ 5 سنوات بالغردقة، "أنا أعيش هنا ومتزوجة ولي طفلة، واعتبر الغردقة بيتي الثاني بعد روسيا.. لن أشعر بالخوف يوما طوال الـ5 سنوات، وبالنسبة لضحايا الطائرة فأنا أشعر بالحزن حقا".

------------------------
الخبر : أعضاء من الجالية الروسية بالغردقة: مصر بيتنا الثاني.. ونشعر فيها بالأمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا