الارشيف / أخبار مصر

مباشر مصر .. المتحدث العسكري: ضبط عنصر إرهابي شديد الخطورة في سيناء

أسرار الأسبوع .. الأحد 03 يناير 2016 03:05 مساءً ... أكد المتحدث العسكري العميد محمد سمير، أن تمكنت من ضبط عبد الله سلمان سالم، أحد العناصر الإرهابية المطلوبة أمنيا. وذلك في إطار استمرار جهود في أعمال التمشيط والمداهمة لمناطق تجمع البؤر والعناصر الإرهابية.

وأضاف المتحدث العسكري في بيان رسمي نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" أنه بناءً على معلومات استخباراتية داهمت الثالث الميداني عدة بؤر ومناطق لتجمع العناصر الإرهابية.

وأوضح المتحدث العسكري، أن أعمال التمشيط والمداهمة أسفرت عن ضبط أحد العناصر الإرهابية من المطلوبين أمنياً ويدعى عبد الله سلمان سالم.

Sponsored Links

كما تم رصد مسار متحرك بواسطة الجمال يستخدم في إمداد العناصر الإرهابية بالأسلحة والذخائر والمواد الغذائية قرب منطقة الأبرقين وجبل أم حلوف وبتفتيشه عثر على 7 أجولة من مادة TNT شديدة الانفجار "في صورتها الأولية" وضبط 3 بنادق آلية بالخزنة وبندقية قناصة و59 طلقة عيار (39 مم) و4 طلقات عيار (51 مم) بالإضافة إلى نظارة ميدان ومواد غذائية.


وأشار المتحدث العسكري إلى أنه تم ضبط وتدمير عربة دفع رباعي ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، خاصة العناصر الإرهابية بمنطقة جبل البحيري.

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. المتحدث العسكري: ضبط عنصر إرهابي شديد الخطورة في سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا