الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار توجيهات للمحافظين بزيادة جولاتهم الميدانية وعدم الاعتماد على التقارير الورقية

Sponsored Links
اسرار الاسبوع قال الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، شدد على ضرورة الاستمرار في متابعة الأسواق وضبط الأسعار، خلال ترأسه لاجتماع مجلس المحافظين، اليوم.

وأضاف "بدر" في تصريحات لبرنامج "مباشر من العاصمة"، المذاع على قناة "أون تي في لايف"، الأربعاء، أن "إسماعيل" طالب المحافظين بعدم الاعتماد على التقارير الورقية التي ترد لهم، وأن ينزلوا بأنفسهم لمتابعة مخازن السلع الغذائية ومدى توافرها ومطابقتها بالكميات المستلمة من ، وزيادة منافذ السلع التموينية في كل محافظة.

وأوضح أن الاجتماع أكد على مسؤولية كل محافظ عن متابعة جميع المشروعات التي يتم تنفيذها داخل محافظته، بغض النظر عن تبعية هذه المشروعات لوزارة أو أي جهة حكومية أخرى، والعمل على إزالة أي معوقات أو مشكلات تعترضها.

Sponsored Links

وأشار إلى توجيهات رئيس الحكومة بمتابعة شكاوى المواطنين والتأكد من حلها، بالإضافة إلى التواصل مع أعضاء مجلس النواب وإعلامهم بكل ما يجري على أرض المحافظة، وإشراكهم في حل مشكلات المواطنين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار توجيهات للمحافظين بزيادة جولاتهم الميدانية وعدم الاعتماد على التقارير الورقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى