الارشيف / أخبار مصر

«في حب مصر» تعقد لقاء جماهيريًا بمنشية ناصر بحضور اللواء «الجمال» و«بكري»

Sponsored Links

عقدت قائمة «في حب مصر» لقاء جماهيرىا بمنطقة منشأة ناصر، بحضور الكاتب الصحفي مصطفى بكري، واللواء سعد الجمال، أعضاء مجلس النواب عن القائمة، وذلك لدعم مرشحي القائمة بقطاعات المرحلة الثانية.

كما حضر المؤتمر، وفق بيان للقائمة، عدد من رموز تنتمى للعربان والصعايدة في عزبة العرب ومنشية ناصر ومدينة ناصر، وعلى رأسهم سلامة الرقيعي المرشح على القائمة.

Sponsored Links

اللقاء الذي عقد مساء أول أمس تعهدت فيه «حب مصر» بالالتفاف حول الدولة والدفاع عنها تحت قبة البرلمان، وقالت في بيان لها إن "الحضور أكدوا دعمهم لأفراد القائمة، ليصف اللواء الجمال البرلمان المقبل بـ "الأخطر في التاريخ الحديث".

وتعد دائرة "الجمالية ومنشأة ناصر" من أوسع الدوائر في وسط القاهرة بعد ضم منشأة ناصر إلى الجمالية، وتشهد صراعًا انتخابيًّا بين 30 مرشحًا للتنافس على مقعدي الدائرة، يخوض الانتخابات 19 مرشحًا عن منطقة منشية ناصر و11 عن منطقة الجمالية.

ومن أبرز المرشحين المستقلين "البرلماني السابق حيدر البغدادي، وسيد أبو الدهب، وفتحي السيسي، ومنى السجيني، وإسماعيل بيومي بيومي، وشعبان عبدالغني، وهشام السيسي، وشحات أحمد الحسيني، وخالد موسى ووحيد النون، ورضا الهواري، وأحمد الزحلان، ومحمد سعد، ومحمد رشاد جبريل، وقد خرجت الفنانة الاستعراضية سما المصري من السباق الانتخابي في الدائرة.

ومن مرشحي الأحزاب الذين يخوضون الانتخابات البرلمانية هم محمد المالكي عن حزب الوفد، ومنى جاب الله عن حزب المصريين الأحرار، وليد فوزي المنسق لحملة مستقبل وطن، ومحمد المنصوري رئيس حزب الأحرار الدستوريين، ورأفت حسونة عن الحزب النصري، وحسن عبدالعال، وعبدالله محمد عن حزب المؤتمر، وشهدت الدائرة غيابًا تامًّا لمرشحي التيار الإسلامي وحزب النور.

يذكر أن الكتلة الصوتية للناخبين في دائرة الجمالية ومنشأة ناصر، ففي منطقة منشأة ناصر فعدد الناخبين 139، 723 ألف ناخب في 55 لجنة انتخابية، وفي منطقة الجمالية 69، 212 ألف ناخب في 28 لجنة انتخابية.

------------------------
الخبر : «في حب مصر» تعقد لقاء جماهيريًا بمنشية ناصر بحضور اللواء «الجمال» و«بكري» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا