الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار عضوة بـ«اقتصادية النواب»: كلنا موافقون على الاقتراض من صندوق النقد

Sponsored Links
اسرار الاسبوع بعد موافقة الحكومة على إرسال اتفاقية صندوق النقد الدولي إلى ، قالت الدكتورة بسنت فهمي، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إنه «كان يجب إرسال هذه الاتفاقية للنواب منذ فترة، لكن بشكل عام كلنا موافقون على الاقتراض».

وأوضحت «فهمي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أنه «عندما قامت الحكومة بتقديم برنامجها الإصلاحي لمجلس النواب، كان هناك فجوة تمويلية كبيرة به، وكان من الواضح أنه سيتم سد هذه الفجوة من خلال عدة مصادر، منها الاقتراض».

وأضافت أن «مصر من ضمن الدول المساهمة في صندوق النقد الدولي، ومن حقها اللجوء إليه للاقتراض منه، ولا يوجد مشكلة في ذلك»، متابعة: «نحن موافقون على الاتفاقية من حيث المضمون لكن بالتأكيد سنراجعها؛ للتأكد من عدم وجود شروط مجحفة».

Sponsored Links

وكان مجلس الوزراء قد وافق في اجتماعه، الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، على إحالة اتفاقية صندوق النقد الدولي إلى مجلس النواب.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار عضوة بـ«اقتصادية النواب»: كلنا موافقون على الاقتراض من صندوق النقد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى