الارشيف / أخبار مصر

شقيقة إسراء الطويل: أختي ليس لها علاقة بقضية الاغتيال.. ومحاميها: اتهامات كاذبة بهدف كسر التعاطف معها

Sponsored Links

نفت شقيقة إسراء الطويل صلتها بالاتهامات والقضية التي أعلنت تحقيقات النيابة العامة اليوم اعترافها بارتكابها.

وأكدت آلاء الطويل لـ"الشروق" أن المحاميين المدافعين عن إسراء لم يشهدوا توجيه تهم لها خلال الـ 11 جلسة التي تم تجديد الحبس الاحتياطي فيهم، إلا تهمة الانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة، كما نفت آلاء علاقة اختها أوصهيب سعد بقضية التخطيط لاغتيالات التي أعلن عنها اليوم.

Sponsored Links

وقال حليم حنيش، محامي إسراء الطويل، أن إسراء لم تخبر محامييها على الإطلاق أنها اعترفت أو ستعترف بأي تهمة، موضحا أن الاتهامات الموجهه لإسراء هي الانضمام لجماعة الإخوان المسلمين وإذاعة أخبار مغلوطة لجهات أجنية فقط، وأكد حنيش أنه خلال كل جلسات التجديد، لم يوجه القاضي لإسراء الطويل سوى تهمتين فقط، ولم يكن فيها التجسس أو التحريض على الاغتيال.

وأضاف حنيش في تصريحات لـ"الشروق" أن ما نشر اليوم لم يسمعوا عنه من قبل، موضحا أن القضية رقم 485 لسنة 2015 هي فقط قضية المتهم بها إسراء الطويل ، وقال حنيش أن أنه لا يوجد دليل على هذه الاتهامات التي هدفها الرئيسي فقط "كسر التعاطف الإعلامي مع إسراء الطويل"، على حد قوله، مضيفا أنه حتى اليوم لم يتم السماح للمحامين بالاطلاع على محضر الاتهام أو تحقيقات النيابة أو ملف القضية.

اقرأ ايضا

تحقيقات النيابة: إسراء الطويل خططت لاغتيال شخصية هامة بقنبلة مخفية داخل كاميرا

 

------------------------
الخبر : شقيقة إسراء الطويل: أختي ليس لها علاقة بقضية الاغتيال.. ومحاميها: اتهامات كاذبة بهدف كسر التعاطف معها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا