الارشيف / أخبار مصر

«الطيران»: تفريغ محتويات الصندوق الأسود للطائرة الروسية في مصر

Sponsored Links

آية أمان
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 4:55 م | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 4:55 م

قال وزير الطيران المدنى، حسام كامل، إن العمل على تجميع الأدلة المرتبطة بحادث سقوط الطائرة الروسية لايزال قائما، وسيتم تحليلها لتفريغ محتوى الصندوق الأسود، وأنه لا يوجد توقيت محدد للانتهاء من تفريغه.

ولفت «كامل»، فى تصريحات عقب عرضه لتطورات الحادث على مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي، الأربعاء، إلى أنه قد تكون هناك صعوبات فى تفريغ البيانات بسبب احتمالات أن تكون البيانات مشفرة، وأضاف «تفريغ محتويات الصندوق سيكون في مصر».

Sponsored Links

وتابع: أن «التحقيقات في الحادث لا تزال جارية، كما أن عملية تجميع الحطام لا تزال سارية بالتزامن مع عمليات البحث وانتشال جميع جثث الضحايا بالكامل».

وأوضح وزير الطيران، أن جميع الفيديوهات والصور المتداولة بشأن الحادث مجرد تكهنات، ولا أساس لها من الصحة.

وردًا على ما أثير حول وجود عيب فنى أو شرخ قبل صعود الطائرة، قال «كمال»، إن التحقيقات ستعلن التفاصيل ولا توجد طائرة تطير وبها هذا الشرخ، مشيرًا إلى أن هناك ممثلين لخمس دول مشاركين فى التحقيقات وهم من: «فرنسا وروسيا وأيرلندا وألمانيا ومصر».

------------------------
الخبر : «الطيران»: تفريغ محتويات الصندوق الأسود للطائرة الروسية في مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا