مباشر مصر .. الرئيس مهنئا المسيحيين بعيد الميلاد: أثق في أننا سنظل شعبا واحدا ينشد السلام للإنسانية

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 01:46 مساءً ... أصدرت رئاسة الجمهورية بيانا، اليوم الأربعاء، عبر فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين المصريين المسيحيين عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وذكر البيان أن "ميلاد السيد المسيح عليه السلام هو رمز السلام والمحبة، كلمة الله التي ألقاها إلى السيدة العذراء مريم البتول، التي طهرها العلي القدير واصطفاها على نساء العالمين".

Sponsored Links

وأضاف البيان: "لقد تشرفت أرض مصر الطاهرة باستضافة العائلة المقدسة، مصر التي اختارها الله الحميد المجيد لتكون ملاذًا آمنًا للسيد المسيح وأمه العذراء الطاهرة، وإن في ذلك دلالة بالغة على ما أراده الله سبحانه وتعالى لمصر لتظل منبعاً للسلام والمحبة وموطناً للأمن والاستقرار وهي قيم نبيلة يقتضي الحفاظ عليها أن نظل جميعاً مسلمين ومسيحيين .. يدًا واحدة وصفًا واحدًا".

وأعرب الرئيس عن "ثقته الكاملة في أن المصريين سيظلون دوما هكذا شعبا واحدا يبني ويعمر، وينشد الخير والسلام لأبنائه وللإنسانية بأسرها".
وأورد البيان: "يجدد الرئيس تمنياته عشية عيد الميلاد المجيد لأبناء مصر جميعا، مسلمين ومسيحيين، بكل الخير والتوفيق، ولمصر الحبيبة بكل التقدم والرفعة والازدهار، وإلى الله الحميد المجيد ليجمعنا دوما معا، وليوحد صفوفنا ويحمي وطننا من كل مكروه وسوء، ويتلطف علينا بنعم الأمن والسلام والمحبة".

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. الرئيس مهنئا المسيحيين بعيد الميلاد: أثق في أننا سنظل شعبا واحدا ينشد السلام للإنسانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق