الارشيف / أخبار مصر

إعادة المقابلات الشخصية لخريجي 2013 المتقدمين للنيابة العامة

Sponsored Links

بدأ مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار أحمد جمال عبداللطيف، أمس الأحد، إعادة إجراء المقابلات الشخصية والاختبارات لنحو 6 آلاف من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة من دفعة 2013، المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة، وذلك على الرغم من سابق خضوعهم للاختبارات مطلع العام الجاري.

وكان مجلس القضاء السابق برئاسة المستشار حسام عبدالرحيم قد أجرى المقابلات للمتقدمين من دفعة 2013 من خريجي الكليات سابقة الذكر على مستوى الجمهورية في شهور فبراير ومارس وإبريل الماضيين، إلا أن التشكيل الجديد لمجلس القضاء، قرر إعادة الاختبارات من جديد.

Sponsored Links

وبدأ المجلس إعادة الإجراءات بعقد المقابلات والاختبارات لخريجي حقوق جامعة القاهرة.

وحضر إلى دار القضاء العالي، العشرات من خريجي كلية حقوق جامعة القاهرة، حيث مقر إجراء المقابلات أمام مجلس القضاء الأعلى المكون من 7 أعضاء، هم رئيس محكمة النقض ونائبيه الأول والثاني، ورؤساء محاكم استئناف القاهرة والإسكندرية وطنطا، والنائب العام.

وقال مصدر قضائي، إن "رئيس اللجنة السباعية المستشار أحمد جمال عبداللطيف، رفض اعتماد نتيجة المقابلات أمام اللجنة السباعية السابقة، وطلب خضوع المرشحين للالتحاق بالنيابة العامة للاختبارات من جديد".

وكانت الاختبارات السابقة قد شارك فيها النائب العام الراحل المستشار الشهيد هشام بركات، وكان رئيس اللجنة ومجلس القضاء الحالي عضوًا باللجنة السابقة باعتباره نائبًا ثانيًا لرئيس محكمة النقض.

------------------------
الخبر : إعادة المقابلات الشخصية لخريجي 2013 المتقدمين للنيابة العامة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا