مباشر مصر .. «التموين»: حل أزمة نقص الزيت بنسبة 100% الأسبوع المقبل

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 04:36 مساءً ... قال المتحدث باسم ، محمود دياب، الأربعاء، إن هناك انفراجة بنسبة 70% فى أزمة نقص الزيت التمويني.

وأوضح أن سبب الأزمة يرجع إلى تأخر المراكب بسبب سوء حالة الطقس خلال الأيام الماضية، مؤكدا أنه سيتم صرف الزيت بنسبة 100% مع بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

وفي المقابل، قال محمود حسونة، أمين النقابة العامة للبدالين التموينيين، إن هناك نقصا بمقررات الزيت التمويني للبطاقات بفروع شركتي العامة، والمصرية لتجارة السلع الغذائية بالجملة، التابعتين لوزارة التموين والتجارة الداخلية، في محافظة القاهرة.

Sponsored Links

وأوضح «حسونة»، أن بقالي التموين يذهبون إلى فروع شركات الجملة للحصول على مقررات الزيت لأصحاب البطاقات التموينية دون توافره، لافتًا إلى تواجد جميع السلع الغذائية الأخرى دون نقص.

وأشار إلى أن نقص الزيت فى عدد من المحافظات يرجع لسوء الأحوال الجوية وطرح شركات الزيوت إنتاجها للقطاع الخاص بما زاد من النقص لمقررات البطاقات، متوقعا حدوث انفراجة فى الزيت خلال أيام ليبدأ صرفه لمستحقى البطاقات المدعمة بدءا من الأسبوع المقبل.

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. «التموين»: حل أزمة نقص الزيت بنسبة 100% الأسبوع المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق