مباشر مصر .. إبراهيم عيسى: الشعب المصري أصيب بالعدوانية و«الفُجر في الخصومة»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 06:26 مساءً ... أعرب الإعلامي إبراهيم عيسى، عن أمله في أن تكون وفاة الفنان ممدوح عبد العليم لحظة إفاقة لكافة أطراف الصراع السياسي في مصر، قائلًا: «يجب أن يدرك الجميع أن الحياة لا تستاهل المكابرة، والعناد، والخشونة».


وقال «عيسى» في تصريحات لبرنامج «لدي أقوال أخرى»، الذي يذاع على «نجوم إف إم»، مساء الأربعاء، «للأسف نحن تحولنا من مرحلة الفتونة إلى مرحلة البلطجة، فالشعب المصري أصيب بالعدوانية، والفجر في الخصومة، وأصبح يفتقد للإنسانية».
وطالب الشعب المصري باستغلال ذكرى ثورة 25 يناير؛ لمراجعة أنفسهم، والظواهر التي طرأت عليهم، خلال الفترة الماضية، قائلًا: «ما أصاب المصريين خلال الخمس سنوات الماضية ظاهرة يجب دراستها».
جدير بالذكر أن الفنان ممدوح عبد العليم، قد تُوفي مساء أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز الستين عامًا؛ وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية، أثناء ممارسته الرياضة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. إبراهيم عيسى: الشعب المصري أصيب بالعدوانية و«الفُجر في الخصومة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق