الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. «عمال مصر»: الحكومة استجابت للكثير من مطالبنا المتعلقة بـ«الخدمة المدنية»

Sponsored Links

قال مجدي البدوي، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن الحكومة استجابت للكثير من ملاحظاتنا حول قانون الخدمة المدنية وراعتها في اللائحة التنفيذية الخاصة بالقانون.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "غرفة الأخبار"، المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا"، الاثنين، أن استجابة الحكومة لمطالب العمال الخاصة بالقانون خطوة جيدة، وتشير إلى محاولة الدول لإصلاح بعض السلبيات في القانون، معربًا عن أمله في أن يتمكن مجلس النواب المقبل من تعديل بعض النصوص الأخرى الموجودة فيه والتي اعترض عليها العمال.

Sponsored Links

وأوضح أن وزير التخطيط جاء إلى مقر الاتحاد واجتمع مع ممثلي العمال قبل إصدار الائحة التنفيذية، لمناقشة بعض بنودها، مؤكدًا أنه إذا كان الوزير اجتمع مع القيادات العمالية قبل صدور القانون نفسه، كان سيتم تجاوز الكثير من السلبيات والمشاحنات والهجوم الذي تم عليه خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارًا أمس الأحد، بالعمل رسمياً باللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية الجديد.

------------------------
الخبر : فيديو.. «عمال مصر»: الحكومة استجابت للكثير من مطالبنا المتعلقة بـ«الخدمة المدنية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا