مباشر مصر .. «إسماعيل» وعدة وزراء يزورون البابا تواضروس للتهنئة بعيد الميلاد

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 08:26 مساءً ... استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء للتهنئة بعيد الميلاد.

كما استقبل قداسته وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي وهنأ الدكتور حسام المغازي وزير الموارد المائية والري والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة والدكتور أشرف شيحة وزير التعليم العالي قداسة البابا بعيد الميلاد.
جاء ذلك خلال استقبال قداسته لهم اليوم بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية - اﻷنبا رويس.


وأشار قداسة البابا خلال لقائه بـ"إسماعيل" والوزراء إلى أن الكنيسة القبطية أرثوذكسية (أي مستقيمة) ﻷنها حافظت على اﻹيمان الذي تسلمته دون أن تغير فيه مما جعلها بمثابة متحف للتاريخ المسيحي.

فيما أعلن وزير الري عن أن اﻷحد المقبل سيشهد افتتاح متحف النيل الذي يعرض وثائق تتعلق بالحضارة الفرعونية وحضارات دول حوض النيل. هذا وقد اقترح قداسة البابا أن تقام مسابقة لكل المصريين لتشجيعهم على تسمية أطفالهم بأسماء نهر النيل.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. «إسماعيل» وعدة وزراء يزورون البابا تواضروس للتهنئة بعيد الميلاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق