مباشر مصر .. وزير العدل: افتتحنا 12 محكمة ابتدائية في نصف عام

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 08:46 مساءً ... قال المستشار أحمد الزند وزير العدل، إنه استطاع خلال 6 أشهر، منذ توليه مهام الوزارة، افتتاح 12 محكمة ابتدائية وكلية في عدد من المحافظات، منها البحيرة والإسكندرية والجيزة والغربية.

وأضاف «الزند» في تصريحات لبرنامج «الحياة الآن» المذاع عبر فضائية «الحياة»، الأربعاء، أن افتتاح هذه المحاكم ليس بالأمر الهين، كما أنها ستسهل الكثير على المواطنين وتقصر عليهم المسافات، متابعًا: «لا يستطيع إنجاز هذا سوى أولي العزم من الرجال».

وأوضح أن هذه المحاكم الجديدة لا يمكن إنجازها قبل عامين، وافتتاحها في هذه المدة القصيرة إنجاز كبير يعلمه القاصي والداني، مشيرًا إلى قراره برفع الأقفاص الحديدية من محاكم الجنح إعلاء لكرامة المواطن.

Sponsored Links

وأكد أن من ضمن حصاد النصف عام إطلاق مشروع تطوير مكاتب الشهر العقاري، تيسيرًا على المواطنين، مستطردًا: «بعد أسبوع من تولي مهام الوزارة قررت صرف سلفة لكل مكتب شهر عقاري بقيمة 25 ألف جنيه، لإجراء الإصلاحات الفورية في المكاتب».

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. وزير العدل: افتتحنا 12 محكمة ابتدائية في نصف عام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق