مباشر مصر .. «شكري» يستعرض مع مساعديه التحديات المحيطة بالسياسة الخارجية المصرية

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 08:56 مساءً ... قال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن سامح شكري وزير الخارجية عقد اجتماعا مع مساعدي وزير الخارجية، اليوم، تناول فيه التحديات المختلفة المحيطة بالسياسة الخارجية المصرية ومنهج العمل داخل ديوان الوزارة خلال 2016.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أن اللقاء تطرق بشكل تفصيلي للأزمات الإقليمية المحيطة بمصر، حيث دار نقاش مطول تم خلاله استعراض العديد من الأفكار والمقترحات والتقديرات الخاصة بالسياسة الخارجية المصرية وسبل تعزيز قدرتها على تحقيق المصالح المصرية.

كما تناول اللقاء تقييم منظومة العمل داخل وزارة الخارجية وسبل رفع كفاءة الأداء ومعايير اختيار العناصر الدبلوماسية الشابة بالشكل الذي يؤهلها لاداء المهام والأعباء المتزايدة المرتبطة بالعمل الدبلوماسي.

Sponsored Links

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية، أنه تم خلال اللقاء استعراض خطة العمل الخاصة بمتابعة المشاركة المصرية في أعمال مجلس الأمن، حيث تم مناقشة دور ومهام مجموعة العمل المشكلة داخل الوزارة في هذا الشأن، والتي وجه الوزير شكري بضرورة أن تواصل عملها على مدار الساعة.

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. «شكري» يستعرض مع مساعديه التحديات المحيطة بالسياسة الخارجية المصرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق