مباشر مصر .. خبير سياحي يطالب بمشاركة مصر بفعاليات «هلا فبراير» بالكويت

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 08:56 مساءً ... طالب الخبير السياحي السيد العاصي مشاركة مصر في فعاليات مهرجان "هلا فبراير" المزمع اقامته بداية من 28 يناير الجارى وحتى نهاية شهر فبراير المقبل، إيذاء بالاحتفال بيوم التحرير والاستقلال.

وأوضح العاصي، أن هذا مشاركة مصر لهذا المهرجان من خلال طرح عروض مميزة بالتعاون مع الفنادق والمنتجعات وشركات الطيران ومن خلال تدشين مجموعة من العروض المصرية كفرقة رضا داخل المجمعات والمولات الكبرى بالكويت هذا، بالإضافة لمشاركة مصر في كرنفال وليالي فبراير.


وأوضح الخبير السياحي، أن مصر أطلقت حملة "مصر قريبة" بهدف تنشيط السياحة العربية، حيث إن هذا الحدث حاكى في فكرته يوم السياحة العالمي والذي تشهده وتحتفل به مختلف دول العالم.

Sponsored Links


من جانب آخر، أعرب الخبير السياحي السيد العاصي عن تفاؤله الشديد لدعم السياحة المصرية من قبل دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة الكويت حيث قام مول 360 التجاري الشهير بالكويت لإطلاق حملة دعاية لعدد من المقاصد السياحية العالمية ومنها مصر بهدف تنشيط حركة السياحة لمصر.

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. خبير سياحي يطالب بمشاركة مصر بفعاليات «هلا فبراير» بالكويت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق