مباشر مصر .. وزيرة الهجرة: الأقباط عانوا من سلبيات كثيرة في الماضي.. وعلينا أن ننظر للمستقبل

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 08:56 مساءً ... هنأت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الشعب المصري بمناسبة عيد الميلاد.

وقالت «مكرم» في تصريحات لفضائية «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، إنها جاءت إلى الكاتدرائية المرقسية، اليوم، ليست بصفتها وزيرا فقط، لكن بصفتها مواطنة قبطية تريد المشاركة في احتفالات عيد الميلاد.

وأشادت بوضع الأقباط في مصر عقب ثورة 30 يونيو، قائلة: «لا ننكر أننا عانيا من سلبيات كثيرة في الماضي، لكن الوضع الآن تحسن بشكل كبير، وأصبحت كافة الديانات ممثلة بكافة مؤسسات الدولة».

Sponsored Links

وتابعت: «مصر تتقدم للأمام، وتتطور بشكل كبير، وعلينا ألا ننظر للماضي، لأن المستقبل أهم، ومصر للجميع».
جدير بالذكر أنه من المقرر أن يبدأ بعد قليل احتفال الأقباط بعيد الميلاد الجديد، بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعبابسية، بحضور البابا توضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من المسؤولين والشخصيات العامة بالدولة.

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. وزيرة الهجرة: الأقباط عانوا من سلبيات كثيرة في الماضي.. وعلينا أن ننظر للمستقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق