مباشر مصر .. الفريق محمود حجازي يتفقد الإعداد والتدريب القتالي لعناصر القوات الخاصة

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 09:56 مساءً ... تفقد الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب ، الأربعاء، مراحل الإعداد والتدريب القتالي لعناصر القوات الخاصة بقيادة وحدات الصاعقة، والتي شملت المهارات الرياضية والبدنية والتعايش وفنون الاشتباك والدفاع عن النفس والتعامل مع الأهداف غير النمطية والتصدي للتهديدات والعدائيات المختلفة، والتي تأتي في إطار المتابعة الميدانية لقدرة وجاهزية الوحدات والتشكيلات داخل القوات المسلحة.

واستمع الفريق محمود حجازي، لعرض تقديمي من اللواء أركان حرب أيمن شحاتة، قائد وحدات الصاعقة تضمن برامج وخطط الارتقاء بمستويات الكفاءة القتالية والإعداد المهاري والبدني لمقاتلي الصاعقة.

وشاهد رئيس الأركان، عددا من الأنشطة التدريبية والمهارات الأساسية والتخصصية للمقاتلين حديثي الالتحاق بوحدات الصاعقة، شملت المهارات البدنية والتعايش وفنون الاشتباك والدفاع عن النفس، والتي تنفذ بشكل يومي وتمثل السمة الأساسية لمقاتلي الصاعقة، ظهر خلالها مدى ما وصلوا إليه من قدرات بدنية ومهارية عالية لتنفيذ أصعب المهام تحت مختلف الظروف.

Sponsored Links

كما تفقد الفريق محمود حجازي، بحضور عدد من كبار قادة القوات المسلحة، مجموعة من المنشآت الإدارية والفنية التي تم رفع كفائتها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للفرد المقاتل معيشياً وإدارياً ومعنويًا.

وخلال لقائه عدد من مقاتلي الصاعقة أشاد رئيس الأركان، بمستوى الكفاءة والاستعداد القتالي الذي تتمتع به هذه العناصر، وما حققوه من نتائج متميزة ضمن قوات إنفاذ القانون في القضاء على الإرهاب بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بسيناء وعلى كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة، مؤكداً أنهم أحد الركائز الرئيسية التي تستند إليهم القوات المسلحة لتأمين الدولة المصرية ضد كافة التهديدات والعدائيات داخلياً وخارجياً والتصدي لكل من يحاول استباحة أرض مصر وسيادتها أو النيل من تماسك الوطن واستقراره.

وطالب الريق محمود حجازي، رجال القوات الخاصة والصاعقة بالمزيد من الجهد والعرق في التدريب على المهام المختلفة وتنمية قدراتهم على الإبداع والتفكير الرشيد تحت مختلف الضغوط بما يمكنهم من إيجاد الحلول غير التقليدية لكافة المشكلات واتخاذ القرار المناسب في أسرع وقت وصولًا إلى المستوى الذي يحقق أهداف القوات المسلحة، ويدعم قدرتها على حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات.

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. الفريق محمود حجازي يتفقد الإعداد والتدريب القتالي لعناصر القوات الخاصة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق