الارشيف / أخبار مصر

رئيس اكاديمية الشرطة يؤكد على الاهتمام بتطوير الدورات التدريبية لطلاب الشرطة

Sponsored Links

اكد اللواء عمرو الاعصر رئيس اكاديمية الشرطة علي ضرورة الاهتمام بتطوير الدورات التدريبية لطلاب الشرطة ، مشيرا إلي أن دور مركز بحوث الشرطة يساهم فى توثيق أوجه التعاون الثقافى والعلمى بين مصر والدول الأفريقية من خلال الإهتمام بالدور التعليمى والتدريبى وتنشيط وتطوير الدورات التدريبية للدارسين.

جاء ذلك خلال جلسة العمل التي عقدت اليوم، بين مركز بحوث الشرطة بإكاديمية الشرطة والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية المصرية لبحث تفعيل مسارات التعاون خلال العام التدريبى الحالى فى مجال تدريب الكوادر الأمنية من الدول الأفريقية ودول الكومنولث.

Sponsored Links

ومن جانبه قدم السفير الدكتور حازم فهمى امين عام الوكالة المصرية للشراكة من اجل التنمية بوزارة الخارجية، الشكر والتقدير لوزارة الداخلية و أكاديمية الشرطة، مشيراً إلى أن ما تقوم به الأكاديمية فى تدريب الكوادر الأمنية الأفريقية يرسخ ويعزز الصورة الإيجابية لمصر لدى جميع الدول الأفريقية ودول الكومنولث ويعمل على تنمية الخبرات وتوطيد العلاقات بين مصر وتلك الدول.

------------------------
الخبر : رئيس اكاديمية الشرطة يؤكد على الاهتمام بتطوير الدورات التدريبية لطلاب الشرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا