الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. منتصر الزيات: أنا الفائز بمنصب نقيب المحامي.. و«عاشور» يحاول الضغط على الدولة

Sponsored Links

أعرب المحامي منتصر الزيات، عن تعجبه من إعلان سامح عاشور، فوزه بمنصب نقيب المحامين، قائلًا: « الرسمية لم تظهر حتى الآن، وليس من اختصاص عاشور إعلان أي نتائج».

وقال «الزيات» في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الاثنين، «أنا الفائز بإذن الله، وكل التقارير التي وصلت لي من المندوبين باللجان تفيد بأني متقدم حتى هذه اللحظة بخمسة ألاف صوت»، على حد قوله.

Sponsored Links

 

وأضاف أن «عاشور عندما وجد النتائج ليست في صالحه، حاول القيام بتمثيلية مفضوحة، للضغط على الدولة والرأي العام، من خلال إعلان فوزه»، متابعًا: «الوقت الذي أعلن فيه عاشور عن فوزه لم يكن قد تم فرز سوى أصوات ثلاث لجان من إجمالي 34 لجنة».

وتابع: «الآن هناك مشادات تحدث داخل النقابة، بعد ضبط موظفين مؤيدين لعاشور، يحاولون التلاعب بالأظرف الواردة من بعض اللجان، لتقليل الفارق بيني وبين عاشور»، مطالبًا الجهات الأمنية بالتدخل؛ لحماية إرادة المحامين.

جدير بالذكر أن سامح عاشور، قد أعلن مساء أمس الأحد، فوزه بمنصب نقيب الصحفيين، بعشرة ألاف صوت.

 

------------------------
الخبر : فيديو.. منتصر الزيات: أنا الفائز بمنصب نقيب المحامي.. و«عاشور» يحاول الضغط على الدولة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى