الارشيف / أخبار مصر

«تحيا مصر»: ملتزمون بتخصيص مليار جنيه لتحسين البنية التحتية لمحافظات السيول

Sponsored Links

قال محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق «تحيا مصر»، إن الصندوق ملتزم بتنفيذ قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن تخصيص مليار جنيه لتحسين البنية التحتية والصرف الصحي في المحافظات المتضررة من السيول.

وأوضح «عشماوي» خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الاثنين، أن الصندوق سيقدم جزءًا من المبلغ على هيئة «مقدم» للهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكلفة بتحسين شبكة الصرف الصحي في هذه المحافظات، على أن يستكمل بقية المبلغ على هيئة دفعات.

Sponsored Links

وأكد أن هذا المبلغ لن يؤثر على المشروعات التي يشرف عليها الصندوق، وأنها ستسير بشكل طبيعي وفق الجداول الموضوعة مسبقًا لإنجاز مثل هذه المشروعات، ومنها بناء وتطوير 10 قرى من القرى الأكثر فقرًا على مستوى الجمهورية.

وأشار المدير التنفيذي لصندوق «تحيا مصر»، إلى حصر القرى والمدن والزراعات المتضررة من السيول الفترة الماضية، وجار التنسيق بين الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية لبحث تعويض أهالي هذه المدن وأصحاب الزراعات.

------------------------
الخبر : «تحيا مصر»: ملتزمون بتخصيص مليار جنيه لتحسين البنية التحتية لمحافظات السيول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا