الارشيف / أخبار مصر

خالد علي: تحية للقوات المسلحة.. ولابد من محاسبة المسؤولين عن انهيار البنية التحتية

Sponsored Links

نور رشوان
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 6:47 م | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 6:47 م

نشر المحامي الحقوقي، خالد علي، صورة لعدد من رجال والحماية المدنية، وهم يساهمون في عملية شفط المياه من شوارع الإسكندرية، متوجهًا لهم بالتحية.

وقال «علي»، عبر حسابه على موقع «فيسبوك»، مساء الأربعاء، «تحية لهؤلاء الرجال، ولكل شريف يعمل الآن؛ من أجل تخفيف معاناة أهالينا، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه».

Sponsored Links

وطالب بمحاسبة المسؤولين عن انهيار البنية التحتية، قائلًا: «لابد من محاسبة حقيقية لكبار المسؤولين الذين جعلوا البنية التحتية تصل إلى هذه الحالة».


جدير بالذكر أن محافظتي الإسكندرية والبحيرة تشهدان منذ صباح اليوم الأربعاء، حالة من الطقس السيء، وسقوط للأمطار الرعدية والسيول، وهو ما تسبب في وفاة ستة مواطنين، وإصابة 16 آخرين، بقرية «عفونة» بمحافظة البحيرة.


ودفعت بسيارات إعانة وشفط مياه، للمناطق المتضررة من السيول؛ للمساهمة في عملية شفط المياه من الشوارع.

تحيه لهؤلاء الرجال ولكل شريف يعمل الآن من أجل تخفيف معاناة أهالينا وإنقاذ ما يمكن إنقاذه. ولابد من محاسبة حقيقية لكبار المسئولين الذين جعلوا البنية التحتية تصل إلى هذه الحالة.Posted by Khaled Ali on Wednesday, November 4, 2015

------------------------
الخبر : خالد علي: تحية للقوات المسلحة.. ولابد من محاسبة المسؤولين عن انهيار البنية التحتية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا