الارشيف / أخبار مصر

بدر يدعو للمشاركة فى المرحلة الثانية من الانتخابات حتى تنتقل مصر إلى دولة ديمقراطية

Sponsored Links

طالب وزير التنمية المحلية أحمد زكى بدر، المحافظين باتخاذ الترتيبات النهائية اللازمة لإجراء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، التى تجرى يومى 22 و23 نوفمبر الحالى فى 13 محافظة، هى القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبور سعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.
وقال بدر، فى بيان له أمس، إنه يجرى التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات وكل الجهات المعنية لمتابعة استعدادات محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية وإجراءات تجهيز المراكز الانتخابية واللجان الفرعية، التى يتم اختيارها لتكون مقرا لإدلاء المواطنين بأصواتهم وتوفير المكاتب والأثاث والإنارة.
ودعا الوزير من لهم حق التصويت فى محافظات المرحلة الثانية بالنزول والإدلاء بأصواتهم واختيار من يرونه الأصلح حتى تستكمل البلاد الاستحقاق الثالث من خارطة المستقبل، مؤكدا وقوف جميع المحافظات على مسافة واحدة من جميع المرشحين.
وفى سياق آخر، طالب وزير التنمية المحلية المحافظين بالمرور على القرى والمراكز التابعة لكل محافظة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين فى مجالات الصحة والتعليم والتموين والاستثمار والمحليات وغيرها من الخدمات وتحديد المشكلات، التى تواجه حياتهم اليومية وأوجه القصور والحلول المقترحة لحلها بالمحافظة.
ووجه بدر بضرورة التواصل مع المواطنين بشكل مباشر لمعرفة المشكلات التى تواجههم ووضع الحلول السريعة لها والعمل على تخفيف الأعباء عنهم، مؤكدا الدور الذى تقوم به القيادات المحلية بدءا من رئيس القرية فى عملية التواصل والنزول إلى الشارع ومعرفة مشاكل المواطنين، والعمل على حلها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بدر يدعو للمشاركة فى المرحلة الثانية من الانتخابات حتى تنتقل مصر إلى دولة ديمقراطية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا