مباشر مصر .. جدل بين النواب حول طبيعة اللجان الـ 19

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 12:58 مساءً ... سادت حالة من الجدل بين النواب بشأن تشكيل اللجان التسعة عشر، التي انتهت إليها الجلسة المسائية أمس.

وتباين فهم النواب الذين توافدوا على المجلس صباح اليوم، لطبيعة عمل اللجان، فبعضهم اعتبرها لجانا نوعية تستمر في العمل، والبعض الآخر فسرها لجانا خاصة لنظر القوانين التي صدرت في غياب المجلس.

Sponsored Links

واعترضت النائبة مي محمود، على اعتبار اللجان نوعية، وشددت على أن رئيس الجلسة قال إنها لجان خاصة.

الأمر نفسه أكد عليه النائب علاء عابد رئيس الكتلة البرلمانية للمصريين الأحرار، الذي قال إن "اللجان خاصة ومؤقتة"، موضحا أن تعديل اللائحة يسمح بإنشاء لجان جديدة وبالتالي إعادة انضمام النواب لها.

ورأى عدد من النواب، أن اللجان نوعية وليست خاصة ومؤقتة، وهو ما ورد بجدول الأعمال الذي وزعته إدارة الإعلام على الصحفيين قبل قليل.

ويعدل النواب حاليا رغباتهم بشأن اللجان التي سينضموا لها، استعدادا لبدء الجلسة التي تبدأ بحسب جدول الأعمال في السادسة مساء اليوم، بينما قال عدد من النواب إنها في الثالثه عصرا.

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. جدل بين النواب حول طبيعة اللجان الـ 19 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق