مباشر مصر .. فرج عامر: 40 نائبا دعوا الأمين العام لتجميد استقالة كمال أحمد من مجلس النواب

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 01:38 مساءً ... تقدم النائب كمال أحمد، باستقالته مكتوبة، صباح اليوم الثلاثاء، إلى الأمين العام لمجلس النواب، أحمد سعد، موضحًا في استقالته أن "الأسباب صحية"، بحسب ما جاء في نص قرار الاستقالة.

وقال كمال أحمد، للمحريين البرلمانيين، اليوم، إنه "اتخذ قراره بعد ما شهدته الجلسة العامة أمس الأول، من سوء تصرفات من بعض النواب الذين حولوا لسيرك، وبرلمان مصر العظيم لا يجب أن يحول لذلك"، لافتا إلى أن "ما شهده البرلمان من بعض الائتلافات لسيطرة على المناصب، أحد الأسباب التى أدت إلى استقالته".

Sponsored Links

وأضاف محمد فرج عامر، أن "40 نائبا توجهوا للأمين العام عند علمهم بالأمر وطالبوه بتجميد الاستقالة"، مشيرًا إلى أن "الأمين العام وعدهم بالاحتفاظ بالاستقالة وعدم تقديمها إلى أي جهة"، قائلا:
"نحن في برلمان مصر سنقف ضد أي شخص يسيء للبرلمان، فالنائب كمال أحمد نائب محترم".

من جانبه، تدخل أحمد مرتضى منصور، في الجلسة التى عقدها فرج مع كمال أحمد في البهو الفرعوني للمجلس، وقال: "اللى يعمل أي تصرف يسيء لابد من معاقبته"، مطالبا النواب باقتراح عقوبة في هذا الصدد.

وأوضح أنه "إذا كنا احنا جايين نهرج أو نشتغل بأسلوب الحزب الوطني، البلد هتفضل زي ما هي عمرها ما هتتغير".

ورفضت الكتلة البرلمانية لحزب النور التعقيب على الاستقالة. وقال محمد صلاح، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب النور: "لا تعقيب على هذا الأمر".

اقرأ أيضا

النائب كمال أحمد يتقدم باستقالته من مجلس النواب لأسباب صحية

تعليقًا على استقالته من مجلس النواب.. النائب كمال أحمد: البرلمان تحول لـ«سيرك»

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. فرج عامر: 40 نائبا دعوا الأمين العام لتجميد استقالة كمال أحمد من مجلس النواب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق