مباشر مصر .. إضراب عمال «مركز المقاولون الطبي» لعدم إرسال سيارة إسعاف لزميلهم المصاب

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 03:28 مساءً ... - العاملون بالمستشفى يتهمون الإدارة بعدم إرسال عربة إسعاف لزميلهم مما تسبب في فقده ساقه


نظم العشرات من العاملين بالمركز الطبي لـ«المقاولون العرب»، إضرابًا جزئيًا عن العمل، اليوم الثلاثاء، بالمستشفى، اعتراضًا على ما وصفوه بعدم استجابة إدارة المستشفى لطلب إرسال سيارة إسعاف لأحد العاملين يدعى سليمان محمود، بعد سقوطه من القطار بغمرة، ما أدى إلى قطع ساقه، على حد قولهم.

وقال العاملون، إن "بعضهم استمر في عمله لعدم التأثير على المرضى"، فيما تواجدت قوات من الشرطة داخل المركز لاقناعهم بفض الإضراب والعودة إلى العمل.

Sponsored Links

كما طالبوا بتعيينهم، خاصة وأن بعضهم يعمل بالمركز منذ أكثر من 3 سنوات، بعقود سنوية وعقود نصف سنوية، بالمخالفة للقانون، بالإضافة إلى علاجهم داخليًا، ضاربين المثل بما وصفوه بـ«الإهمال» الذي حدث مع زميلهم اليوم، فضلاً عن تطبيق نظام العلاج للعاملين بعد المعاش.

من جانبه، وعد عادل عبدالواحد مدير إدارة الموارد البشرية بالمركز الطبي لـ«المقاولون العرب»، بتنفيذ مطالب العاملين بالمستشفى خلال 48 ساعة.

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. إضراب عمال «مركز المقاولون الطبي» لعدم إرسال سيارة إسعاف لزميلهم المصاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق