مباشر مصر .. فيديو.. «الطرق والكباري»: فتح كوبري السلام أمام حركة المرور اعتبارا من 15 يناير

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 03:33 مساءً ... أعلن اللواء عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، فتح كوبري السلام أمام حركة السيارات والشاحنات والمواطنين اعتبارًا من يوم 15 يناير، تنفيذًا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعادة تشغيله بعد توقف لأكثر من 3 سنوات.

وأضاف ترك، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة الآن»، المذاع على قناة «الحياة2»، اليوم الثلاثاء، أن "الكوبري يعد شريانًا مهمًا جدًا من شرايين ربط شبه جزيرة سيناء بالوطن كله، وإغلاقه تسبب في حدوث تكدس ومعاناة أثناء المرور من الشرق للغرب والعكس، موضحًا أن "عمليات التشغيل تتم بالتنسيق مع الجهات الأمنية والقوات المسلحة وهيئة قناة السويس".

وأشار رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري إلى أن الهيئة أجرت عمليات صيانة عاجلة على الكوبري في الاتجاه من الغرب للشرق حتى يتم فتحه وفك أزمة تكدس الشاحنات غرب قناة السويس مؤقتا لحين تشغيله كليًا، لافتا إلى استغراق عملية صيانته كاملا 4 أشهر.

Sponsored Links

كما أوضح أن عملية تأمين الكوبري تتم على أعلى مستوى، قائلا: "نفذنا تجارب تشغيل ناجحة على الكوبري بالأمس للتأكد من جاهزيته لعبور السيارات عليه ومراقبته وضبط أي حالات مخالفة مرورية أو أمنية تحدث به، حيث من المخطط عبور 3 آلاف سيارة به من الاتجاهين".

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. فيديو.. «الطرق والكباري»: فتح كوبري السلام أمام حركة المرور اعتبارا من 15 يناير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق