مباشر مصر .. بعد رفضه الاعتراف بها.. رواد «فيسبوك» يتداولون فيديو لمرتضى منصور يؤكد مشاركته في «25 يناير»

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 04:43 مساءً ... في لقاء سابق له في أوائل شهر مايو من عام 2011، قسم المحامي مرتضى منصور، على الهواء بأنه أول من نزل إلى ميدان التحرير أثناء اندلاع ثورة 25 يناير، على حد قوله.

وأضاف خلال اللقاء المذاع على قناة "مودرن حرية"، "أنا كنت أطالب بالحرية والديموقراطية ومحاربة الفساد منذ 50 عامًا، وهو نفس الكلام الذي قاله أولادنا بميدان التحرير في 25 يناير، وليس معقولا أن أكون ضد شيء كنت أطالب به من قبل".

وتابع: "كل المطالب التي كان ينادي بها شبابنا الذين لم يتقاضوا أموالا من الخارج أو لم يتدبروا خارج البلاد، أنا كنت معها، وذهبت إلى الميدان كمنتفض وليس ثائرًا".

Sponsored Links

يُذكر أن الجلسة الأولى لمجلس النواب قد شهدت أزمة؛ بسبب رفض النائب مرتضى منصور تأدية اليمين الدستورية المنصوص عليها في الدستور، وعدم الاعتراف بثورة 25 يناير، ووصفه لبعض النواب بالمخبرين، مضيفًا: "أن مش معترف بـ25 يناير ومش طايقها، وأنا حر في قناعاتي".

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. بعد رفضه الاعتراف بها.. رواد «فيسبوك» يتداولون فيديو لمرتضى منصور يؤكد مشاركته في «25 يناير» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق