الارشيف / أخبار مصر

«المرور» يستعد لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات بسيارات دفع رباعى

Sponsored Links

عقد اللواء مجدى عزالدين، مدير الإدارة العامة للمرور، اجتماعا مع وكلاء ومساعدى الإدارة والضباط والأفراد والمجندين لوضع خطة لتكثيف الخدمات المرورية، وتسيير حركة مرور السيارات أثناء إجراء المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب فى 22 و23 نوفمبر الحالى، فى محافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفرالشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.
وأسفر الاجتماع عن إعداد خطة جاءت أبرز ملامحها تكثيف الخدمات المرورية والاستعانة بسيارات دفع رباعى لتأمين الطرق، كما تم التنسيق بين الإدارة العامة للمرور وإدارات المرور المختلفة على مستوى الجمهورية، لتنظيم الخدمات المرورية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة للمرور والمزودة بكاميرات المراقبة على الطرق والمحاور الرئيسية. كما شملت الخطة أيضا تعيين الخدمات المرورية على المحاور التابعة للإدارة الثابتة والمتحركة للعمل على انتظام الحالة المرورية ومنع أى تكدسات على المحاور المهمة.
وأكد مدير الإدارة العامة للمرور، أن الإدارة ستكثف الخدمات المرورية على جميع الطرق على مدى اليوم، مضيفا أن تواجد القوات الأمنية يهدف إلى تحقيق السيولة المرورية وأمان الطرق من تزويدها بمجموعة من الضباط وأمناء الشرطة مستقلى الدراجات النارية للتأكد من التزام قائدى المركبات بالسرعات المقررة وضبط المخالفات المرورية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «المرور» يستعد لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات بسيارات دفع رباعى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا