الارشيف / أخبار مصر

مدير مطار شرم الشيخ: تعرضنا لهجمة شرسة.. ولا إجلاء للسائحين

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links

قال اللواء عبدالوهاب علي عبدالوهاب، مدير مطار شرم الشيخ الدولي، إن "المطار تعرض لهجمة شرسة وغير مبررة، ونشر أخبار مغلوطة وغير صحيحة تمامًا عن إجراءات التأمين المتبعة به".

وأضاف عبدالوهاب، خلال لقائه في برنامج «غرفة الأخبار»، المذاع على قناة «سي بي سي إكسترا»، اليوم الثلاثاء، أنه "لا يوجد عملية إجلاء للسائحين الروس من مدينة شرم الشيخ، ولكن ما يتم هو نقل السائحين الذين أنهوا مدة إجازتهم في المدينة، وعودتهم بشكل طبيعي عبر الرحلات المنتظمة"، موضحًا أنه "تم زيادة عدد الرحلات إلى روسيا إلى 11 بدلا من 8 رحلات يوميًا".

Sponsored Links

وأشار مدير مطار شرم الشيخ إلى أن "المطار لا يستقبل حاليًا سائحين روس أو بريطانيين، ولكنه مستمر في استقبال الجنسيات الأخرى مثل الألمانية والإيطالية والأوكرانية وبلاروسية والكازاخستانية والسعودية والكويتية والأردنية والتركية".

وأوضح أن "مطار شرم الشيخ الدولي هو أول مطار في مصر يحصل على رخصة من منظمة الطيران العالمية «إيكاو»، وهو ما يعني أنه يعمل طبقًا للمقاييس الدولية التي أصدرتها المنظمة، فيما يتعلق بتطبيق معايير السلامة الخاصة بمنطقة حركة الطائرات وأسلوب الإجراءات الأمنية التي تتم للركاب".

ولفت مدير مطار شرم الشيخ الدولي إلى أن "منظمة «إيكاو» توفد ممثلين لها لمتابعة عملية التأمين والتفتيش بالمطارات المصرية بشكل دوري، بالإضافة إلى زيارة مندوبي شركات الطيران إلى المطار للاطمئنان إجراءات السلامة بها".

 

 

------------------------
الخبر : مدير مطار شرم الشيخ: تعرضنا لهجمة شرسة.. ولا إجلاء للسائحين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا