الارشيف / أخبار مصر

بالصور.. «فرحة وتساؤلات» في استقبال «حسام بهجت» بعد إخلاء سبيله

Sponsored Links
وسط حالة من الفرح، استقبل عدد من الحقوقيين والنشطاء، الصحفي والناشط حسام بهجت، بمقر المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، عقب إخلاء سبيله الثلاثاء، من النيابة العسكرية بعد التحقيق معه بتهمة نشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام.

وعمل «بهجت»، مديرًا تنفيذيًا للمبادرة لأحد عشر عامًا من 2002 وحتى 2013، قبل عمله بالصحافة في موقع «مدى مصر».

وتساءل الحضور في حجرات المبادرة المختلفة بمقرها بجاردن سيتي، عن تفاصيل التحقيقات معه داخل مقر المخابرات، وكيفية خروجه بتلك السرعة، وما إذا كان على ذمة القضية أم أن القضية قد انتهت، في الوقت الذي يجتمع فيه بهجت مع عدد من محامي المبادرة.

Sponsored Links

سيطرت نسمات الانتصارات الصغير التي يشعر بها النشطاء بعد خروج «بهجت» أجواء الغرف، لا سيما عقب الضغط الحقوقي الداخلي والخارجي والإعلامي أيضًا، وكان أخرها بيان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، مساء أمس، حيث أعرب عن قلقه إزاء حبس «بهجت».

وبحسب الناشط ومنسق حملة «الحرية للجدعان»، خالد عبدالحميد، سينشر «بهجت» تفاصيل إخلاء خروجه في بيان له، خلال الساعات القليلة القادمة.

------------------------
الخبر : بالصور.. «فرحة وتساؤلات» في استقبال «حسام بهجت» بعد إخلاء سبيله .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا