الارشيف / أخبار مصر

«الخارجية»: «شكرى» يبحث مع نظيره الليبي «اتفاق الصخيرات والعلاقات الثنائية»

Sponsored Links

التقى وزير الخارجية سامح شكري بنظيره الليبي محمد الدايري، على هامش مشاركتهما في الأعمال التحضيرية للقمة العربية – اللاتينية بمدينة الرياض، حيث تناول الوزيران التطورات على الساحة الليبية وخاصة فيما يتعلق باتفاق الصخيرات وكذلك مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية - في بيان صحفي، الثلاثاء، بأن الوزير شكري أكد خلال اللقاء على الأهمية التي توليها مصر للتطورات في ليبيا، مشيرًا إلى استراتيجية مصر الواضحة في ليبيا والقائمة على دعم مصر للجهود الأممية لإحلال الاستقرار هناك.

Sponsored Links

وشدد الوزير على ضرورة الإسراع في تنفيذ بنود اتفاق الصخيرات للحيلولة دون العودة إلى المربع الأول حال التأخر في تنفيذ هذا الاتفاق الذي تدعمه الأطراف الدولية المختلفة.

من جانبه، أكد الوزير الليبي على أهمية العلاقات المصرية- الليبية وعلى الدور المصري الهام والمساند لاستقرار المجتمع الليبي والهادف للحفاظ على وحدة الأراضي الليبية، ودعم جهود مكافحة الإرهاب في ليبيا.

------------------------
الخبر : «الخارجية»: «شكرى» يبحث مع نظيره الليبي «اتفاق الصخيرات والعلاقات الثنائية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا