الارشيف / أخبار مصر

«السيسي»: مصر حرصت على إطلاق مبادرة الأمل والعمل لمواجهة «الإرهاب»

Sponsored Links

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية، إن القضية الفلسطينية لا تزال على رأس أولويات واهتمامات الدول العربية.

وأضاف «السيسي»، خلال كلمته الافتتاحية بالقمة، الثلاثاء، أن مصر حرصت على إطلاق مبادرة الأمل والعمل لمواجهة قوى التطرف والإرهاب، مؤكدًا على أن مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود والتعاون المشترك.

Sponsored Links

وأكد على حرص مصر في تحقيق الأمن والاستقرار في كافة دول منطقة الشرق الأوسط، مشددًا على أنه لن يتحقق إلا بمواجهة الإرهاب والجماعات المتطرفة بكل حزم.

وأوضح أن مصر ماضية في طريقها نحو القضاء على الإرهاب وتحقيق الاستقرار الداخلي، مشيرًا إلى أن مصر تعمل على إنجاز الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق بإنهاء الانتخابات البرلمانية وإنعقاد مجلس النواب مطلع الشهر المقبل.

ودعا الرئيس السيسي، حكومات الدول اللاتينية ورجال أعمال هذه الدول للحضور إلى مصر، متابعًا «نتمنى زيادة حجم التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر والدول اللاتينية، فمصر مليئة بالفرص الاستثمارية الواعدة».

وأعرب عن أمنيته في أن تكون القمة المنعقدة الآن صفحة جديدة في تعاون الدول العربية مع الدول اللاتنينة، لتحقيق آمال وطموحات شعوبهم وتحقيق التقدم والرقي.

------------------------
الخبر : «السيسي»: مصر حرصت على إطلاق مبادرة الأمل والعمل لمواجهة «الإرهاب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا