الارشيف / أخبار مصر

«أبو الغار»: «المصريين الأحرار» سيقف معنا بالبرلمان في دفاعنا عن حقوق الإنسان والحريات

Sponsored Links

نور رشوان
نشر فى : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 12:42 ص | آخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 12:42 ص

أشاد الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بالنتائج التي حققها حزب المصريين الأحرار، في المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، قائلًا: «توقعت أن يحقق المصريين الأحرار هذه النتائج، وخاصة بعد الدراسات الدقيقة التي أجراها قبل الانتخابات».

Sponsored Links

وقال «أبو الغار» في تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الأربعاء، إن «حزب المصريين الأحرار هو الحزب الأقرب للمصري الديمقراطي الاجتماعي في مواقفه السياسية، وخاصة المتعلقة بحقوق الإنسان والحريات، ولذلك نتوقع أن يقف معنا بالبرلمان دفاعًا عن هذا الملف».

وفيما يتعلق برأيه في ضعف نسبة المشاركة بالمرحلة الأولى للانتخابات، قال «ضعف الإقبال يرجع إلى غضب الشعب من الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بسبب إهماله للشباب، وسماحه بالهجوم على ثورة 25 يناير».

وأضاف «صحيح أن الرئيس يؤكد في كل خطاباته على احترامه وتقديره لثورة 25 يناير، لكن الكلام وحده لا يفعل شيئًا، فلابد من تنفيذ لهذا الكلام».

------------------------
الخبر : «أبو الغار»: «المصريين الأحرار» سيقف معنا بالبرلمان في دفاعنا عن حقوق الإنسان والحريات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا